الأحد، 20 يناير 2019

ستائر زيبرا

ستائر زيبرا
تتميز ستائر زيبرا بوجود طبقتين من الأقمشة حيث تتناوب قطعة من القماش المعتم مع قطعة أخرى من القماش الشفاف. من خلال تغيير وضعية محاذاة الجزء المعتم مع الجزء الشفاف يمكنك التحكم بشكل كامل بخصوصيتك وبكمية الضوء الذي ترغب باستقباله.
مميزات المنتج
تتميز ستائر زيبرا بمزيج متكامل من الحداثة والتميز، وهي الستارة المثالية لكل غرفة في المنزل. توفر ستائر زيبرا الكمية المثلى لأشعة الشمس مع الحفاظ على خصوصية منزلك.

            زوق رفيع 

      فيدو توضيحى


السبت، 19 يناير 2019

ستائر رأسية

ستائر الرأسية 
هي شرائح رأسية من القماش "الفايبر جلاس المعالج"عرض الشريحة الواحدة 12.7 سم، وبأي ارتفاعات وألوانها متعددة واسعارها مناسبة جدا وسهلة التركيب والتنظيف، بخامات مستوردة مقاومة للحريق وحرارة الشمس دون أن يتأثر لونها، تلتصق الشرائح بعضها ببعض عند الغلق بمسافة لا تقل عن 1سم من الجهتين





ستائر رول

ستائر الرول


تتكون هذة الستارة من ماسورة علوية 45 مم او 38 مم حسب مقاس الستارة بها ماكينة تشغيل يدوية بها سلسلة مصنوعة من البي في سي او الاستيل حسب المواصفات المطروحة يتم التحكم عن طريقها في تحريك الستارة الي الاعلي او الاسفل وتوجد ايضا في نهاية الستارة نهاية سفلية مصنوعة من البي في سي المتين  يتميز باللون الابيض الامع ويتم وضع القماش حسب المواصفات صن سكرين او بلاك اوت حسب احتياجات المكان.
حيث ان الستائر الرول الأكثر رواجا للمكاتب هي ستائر الرول صن سكرين ، فهي عند إغلاقها تترك لك المجال للتمتع بالمناظر الرائعة بالخارج .
سهلة التحكم عند الاستخدام وتسمح بتصفية الضوء المنساب أو التخلص منه نهائياً ستائر الرولو لدينا أكثر مما تتصور بكثير! فهناك أنواع مزينة برسومات الأزهار، أنماط تجريدية، الكلاسيكية المعاصرة والأشكال التقليدية. مجموعتنا نسجت بأشكال رائعة من شأنها أن تضفي رونقاً وجمالاً على منزلك او مكتبك لكل مكان لة الوانة التي تتناسب معة .
بطبيعة الحال، هناك أيضا مجموعة رائعة من الأشكال البسيطة والتي تتسم بألوان جريئة وطبيعية ، الأبيض واللون الكريمي، بالإضافة إلى الأقمشة المنسوجة وكذلك الأشكال التي تمكنك من الحصول على التعتيم المطلق في غرفتك وهي البلاك اوت.














ستائر زيبرا

ستائر زيبرا تتميز ستائر زيبرا بوجود طبقتين من الأقمشة حيث تتناوب قطعة من القماش المعتم مع قطعة أخرى من القماش الشفاف. من خلال تغيير و...